معجزة مذهلة .. فوائد مذهلة للبان الذكر للمرأة الحامل سيدهشك النتائج

  • آخر تحديث

ينصح الأطباء باستخدام اللبان الدكر أثناء فترة الحمل,حيث أنه يعالج هشاشة العظام والالتهابات وغيرها من المشاكل التى تعانى منها المرأة أثناء الحمل, وللبان الدكر فوائد عديدة أخرى للحامل وهو ما سنبينه فى هذا المقال.

تبحث الكثير من السيدات عن المواد الطبيعية المفيدة للجسم أثناء فترة الحمل, لتعويض النقص البدنى والارهاق الشديد الذى تعانية خلال فترة الحمل, وايضا لامداد الجنين بالمواد والعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمه لينمو بشكل طبيعى وصحى, واللبان الذكر هو أكثر المواد الطبيعية المفيدة للجسم بشكل كبير.

  فوائد اللبان الدكر للمرأة الحامل يستخرج اللبان الدكر من مادة صمغية لشجرة “بوسوليا سيراتا”, والتى تنمو فى الهند والجزيرة العربية وشمال افريقيا, وتستخدم فى الطب الهندى لما لها من فوائد عديدة, ,اهم الفوئد للمرأة الحامل هى كالتالى:

يعالج هشاشة العظام, ومسكن للالام والالتهابات, يمنع اللبان الدكر ظهور الكريات البيضاء, التى يمكن أن تسبب التهاب المفاصل, كما أنه فعال فى الحد من هذه الالتهابات.

فعال فى علاج أعراض القولون التقرحى, يحتوى اللبان الدكر على مركبات طبيعية تعمل على التقليل من أعراض القولون, وعمل القناة الهضمية بشكل سليم.

يخفف من أعراض الربو, مثل ضيق التنفس, يستخدم اللبان الدكر فى الطب التقليدى منذ قرون لعلاج أمراض الشعب الهوائية, وتشير الدراسات الى أن به مركبات تمنع انتاج الكريات البيضاء, التى عامل فى تضييق عضلات الشعب الهوائية, ماتتسبب فى تضيق التنفس والصفير.

يساعد على عمل الجهاز الهضمى بشكل سليم, يحتوى اللبان الدكر على العديد من الخصائص المضادة للالتهابات, والتى تساهم فى عمل الجهاز الهضمى بطريقة صحيحة, كما أنه يساعد فى التقليل من أعراض التهاب القولون والتهاب كرون وايضا الحد من التهابات الامعاء. يعالج أمراض اللثة ووجع الاسنان, ويمنع رائحة الفم الكريهة, يساعد اللبان الدكر على منع رئحة الفم الكريهة, وايضا فعال فى علاج وجع الاسنان وتجويف الفم والقروح, حيث أن الاحماض الصفراء التى يحتوى عليها لها خصائص قوية مضادة للجراثيم.